Sunday, July 02, 2006

صيدلية المرض



رايتة يتسند علي السيارات و هو يمشي في الشارع و لم اكن معتاده ان اري عم عبده البواب يفعل ذلك
و لما سالته مالك يا عم عبده سلامتك رد بصوت ضعيف الله يسلمك يا فندم بس اصلي عندي روماتيزم واجعلي معدتي
و تعجبت ازاي يا عم عبده الروماتزم مش بيجي في المعده
فرد في الم ما انا لما الحكيم كتبلي علي دواء للروماتزم و اشتريته من الصيدلية وجعلي معدتي و الحكيم بيقولي دي قرحة
و هكذا ياخذ ابني مضادا حيويا للجهاز التنفسي فيصاب باسهال و تاخد امي دواءا مسكنا للصداع فيسبب لها الدوار و انطخ في عقلي و اتناول دواء للبرد فيصيبني بالحساسية و هلم جرة
و كاننا نصر جميعا علي اثبات صحة المثل القائل :جه يكحلها عماها
و اذا كنت تعاني من مود سئ (مود يعني مزاج أكتبوها يمكن تنفعكم) فتستطيع ان تقرا النشرة الطبية لاحد انواع قطرة العين فسوف تجد نفسك تضحك بصوت مسموع و يمكن يفتكروك البعيد اهبل
و فيها: القطرة قد تسبب عمي جزئي ,او انفصال في الشبكية ,او خلل بصري, او بعض انواع المياه البيضاء و في حالات نادرة تسبب عمي كلي بعيد عن البلوجرية كلهم
و بهذا تضمن شركة الادوية انه لو واحد محامي فاضي اخد الدوا الفلاني و جاله بري بري ميتبرعش و يرفع عليهم قضية تعويض و كانها بتقوله : القانون لا يحمي المغفلين يا حماده
لما تعالت الاصوات بالعودة للطب البديل و طب الاعشاب وجدنا وزارة الصحة تتشملل و تتنفض و تقول علي لسان متحدثها الرسمي مختار ابو فلة( و الفلة هي التي توضع علي قمة الزجاجة )و ليس لها اي لازمة
نحن نحذر من استخدام اعشاب مجهولة المصدر قد تسبب مشاكل صحية للشعب
اسم الله
قال اليانسون و الكراوية و الشمر حيسببوا مشاكل و الادوية المهببة مش بتسبب للناس حاجة
و المخجل انك لو سالت عن معظم الادوية الموجودة في الصيدليات المصرية في اي بلد عربي سيقول لك الصيدلي الهندي: لا بابا هدا دوا خربان مافي موجود في موت واحد صديج هدا دوا ممنوع واحد نفر يجي تعبان منه
و اتسائل هل صارت الصيدليات كما كانوا يسمونها زمان (دواخانة) ام انها اصبحت (مرضخانة) بين قوسين صيدلية المرض

5 comments:

تمر حنه said...

على فكرة أنا من الناس اللى بتحب الأدوية جدا
معرفش ليه بحس انى بدلع نفسى بالعلاجات - يعنى ممكن شوية صداع تلاقينى خدت لها تلات أربع حبايات متباينة التأثير
و يا سلام لو داخل عليا برد - أحلى مضاد حيوى و رينوبرونت و ستوب بين و هيصصصصة
أما بالنسبة للطب البديل و الحاجات الديليكات دى مبتجبش معايا - أحنا بتوع الكيمى كيمى كا و سلملى على محمود عبد العزيز يا حلو انت يا متركب

Sampateek said...

صديقتي الحبيبة تمر حنة دلعي نفسك زي ما انت عايزة يا اختاه بس ابعدي عن الادوية لان اعراضها الجانبية بتودي في سكة اللي يروح ميرجعش حاولي تسيبي مناعة جسمك تثبت نفسها و اديلها الفرصة مرة تحاول
بالنسبة الي الطب البديل فقد اثبت نجاح عالمي و يمتاز بقلة الاعراض الجانبية و هو ما لجأت له الكثير من شركات الأدوية العالمية
خالص الأماني لك بالصحة و العافية
و ربنا لا يحوجنا يا اختشي لصيدلية المرض

أُكتب بالرصاص said...

كلام سليم

بس مبالغ فيه

will said...

一夜情聊天室,一夜情,情色聊天室,情色,美女交友,交友,AIO交友愛情館,AIO,成人交友,愛情公寓,做愛影片,做愛,性愛,微風成人區,微風成人,嘟嘟成人網,成人影片,成人,成人貼圖,18成人,成人圖片區,成人圖片,成人影城,成人小說,成人文章,成人網站,成人論壇,情色貼圖,色情貼圖,色情A片,A片,色情小說,情色小說,情色文學,寄情築園小遊戲, 情色A片,色情影片,AV女優,AV,A漫,免費A片,A片下載

情色,A片,AIO,AV,日本AV,色情A片,AV女優,A漫,免費A片,A片下載,情色A片,哈啦聊天室,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,色情聊天室,尋夢園聊天室,080視訊聊天室,080聊天室,080苗栗人聊天室,免費視訊聊天,上班族聊天室,080中部人聊天室,視訊聊天室,視訊聊天,成人聊天室,一夜情聊天室,辣妹視訊,情色視訊,成人,成人影片,成人光碟,成人影城,自拍

A片,AIO,AV,日本AV,色情A片,AV女優,A漫,AIO交友愛情館,線上A片,免費A片,A片下載,情色A片,微風成人,嘟嘟成人網,成人,成人影片,成人光碟,成人影城,成人交友,愛情公寓,色情聊天室,情色貼圖,色情,色情影片,做愛,情色,哈啦聊天室,聊天室,UT聊天室,豆豆聊天室,尋夢園聊天室,080視訊聊天室,080聊天室,080苗栗人聊天室,自拍,性愛

情趣用品,情趣用品,情趣,情趣,A片,A片,情色,A片,A片,情色,情趣用品,情趣用品,A片,A片,情色,情色

情色視訊,美女視訊,辣妹視訊,視訊聊天室,視訊交友網,免費視訊聊天,視訊交友90739,視訊,免費視訊,情人視訊網,視訊辣妹,影音視訊聊天室,視訊交友,視訊聊天,免費視訊聊天室,成人視訊,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,色情聊天室,尋夢園聊天室,聊天室尋夢園,080聊天室,080苗栗人聊天室,上班族聊天室,小高聊天室

مصطفى شعبان said...

مما لا شك فيه أن تنظيف الفلل يحتاج لعناية خاصة، نظراً لان تلك الفلل تتميز بالأثاثات الأنيقة والملحقات الفخمة، وكبر المساحة الخاصة بها، لذا دعت الحاجة إلي شركة متخصصة من اجل القيام بعملية التنظيف، ويرجع ذلك الأمر إلى أن الأسر داخل الفلل لا يوجد لديهم الوقت الكافي من أجل القيام بتلك المهمة ، و شركة تنظيف فلل بالرياض تقوم بتلك المهمة علي الوجه الأمثل، نظراً لامتلاكها العديد من المقومات التي تساهم في عملية التنظيف بأعلى جودة ممكنة، ومن أهم تلك المقومات العمالة الماهرة التي تتمتع بخبرات لا حصر لها في عملية تنظيف الفلل، حيث أنهم قاموا بالعمل في تلك الخدمة لفترات زمنية طويلة، كذلك تمتلك شركة تنظيف الفلل بالرياض كافة الأجهزة والمعدات التي تساهم في تنظيف الفلل في فترة زمنية وجيزة، وتلك الآلات والمعدات تم استيرادها من خارج المملكة، وهي تعمل بكفاءة عالية , وجميع من قام بالتعامل مع الشركة اثنوا على أداء تلك الآلات .
وتقوم شركة نظافة فلل بالرياض باستخدام أفضل المواد والمساحيق، والتي تعمل علي إزالة أصعب أنواع البقع والشحوم من كافة إرجاء الفيلا، وبالإضافة إلى ذلك أسعار الشركة التي تتميز بأنها من ارخص الأسعار بالمقارنة بجميع الشركات الأخرى، ويأتي ذلك حرصاً من شركة البيت الذهبي على عدم إرهاق الأفراد بالتكاليف المادية الكبيرة.
فلا تتردوا في التواصل مع خدمة العملاء لدى شركة تنظيف فلل بالرياض ، من اجل الحصول على أرقى خدمات الشركة في مجال تنظيف الفلل.
https://www.allsaad.com/70-2/
خدمات اخري تقدمها شركة البيت الذهبي
شركة مكافحة الحمام بالرياض